اشترى 5 قطع صابون طبيعى واحصل على 20% خصم استخدم الكوبون ASOP20 * عرض لفترة محدودة

العناية بالبشرة من Ashry Natural

العناية بالبشرة من Ashry Natural

العناية بالبشرة من Ashry Natural حيث تعتبر البشرة من أهم العناصر التي تميّز جمال الإنسان وتعكس صحته العامة، ومن هنا يكمن أهمية العناية الجيدة بها. تعتبر مقالة “العناية بالبشرة” مرشداً شاملاً يقدم نصائح وإرشادات حول كيفية الحفاظ على بشرة صحية وجميلة. إذ يعكس هذا المقال الاهتمام المتزايد بالصحة والجمال، ويوفر للقراء معلومات قيمة حول العناية بالبشرة بطرق آمنة وفعالة. سيتناول المقال مجموعة متنوعة من النصائح والتقنيات، بدءًا من تنظيف البشرة وترطيبها، وصولاً إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة واتباع نظام غذائي صحي يسهم في تحسين جودة البشرة. سيوفر المقال أيضاً نصائح حول كيفية التعامل مع مشاكل معينة مثل حب الشباب والتصبغات، بالإضافة إلى استعراض أحدث التطورات في مجال العناية بالبشرة ومنتجاتها. في نهاية المقال، سيكون لدينا فهم شامل ومتكامل لكيفية الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة، مما يساعد القراء على اتخاذ الخطوات اللازمة نحو تحسين جودة حياتهم وثقتهم بأنفسهم.

العناية بالبشرة من Ashry Natural :

1- تنظيف الوجه: أولى خطوات العناية بالبشرة يجب أن تكون من خلال تنظيفها، وذلك باستخدام الغسول المناسبة لنوع البشرة، فالمنظف الجيد يُنظف المسامات ويُزيل الشوائب، والأوساخ وآثار المكياج والزيوت العالقة في البشرة، ليتركها ناعمة ونظيفة، ويجب استخدام الغسول مرتين يوميًا، مرة في الصباح وأخرى في الليل قبل النوم.

غسول الوجه بالجزر – Facial Cleanser with Carrot

يقوم بتنضيف عميق لبشرتك ومعالج قوى لحب الشباب ولالتهابات البشره وكمان بيقاوم اثار التجاعيد مناسب لجميع انواع البشرة

3- الترطيب: تتطلب البشرة الترطيب المستمر، فمع مرور الوقت والتقدم في السن تميل البشرة إلى الجفاف، ولهذا فإن هناك حاجة لترطيبها يوميًا، ويُمكن استخدام المرطب المناسب لنوع البشرة للحصول على الترطيب اللازم، كما يجب ترطيب بعمق.

كريم مرطب سوفت اند جلو Soft and glow Cream

وهو كريم مرطب خفيف على البشره وسريع الامتصاص يجعل البشره رطبه ونضره طوال اليوم وبه عامل حمايه SPF10 للحمايه من اشعة الشمس بالنهار ومناسب لكل أنواع البشره يرطب البشره بعمق ويحميها من الجفاف ومن العوامل الخارجيه والالتهابات وله خواص مقاومه للتجاعيد ويحاف على نضارة وحيوية البشره

4- التقشير: لا بد من تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة، كما أن التقشير يسمح لخلايا البشرة بالتجدد، ويُمكن استخدام المستحضرات الجاهزة والخاصة بالتقشير أو من خلال استخدام مواد طبيعية مثل دقيق الشوفان وقشور البرتقال وغيرها من المواد المتوفرة في المنزل، ويمنح التقشير البشرة الإشراقة المطلوبة ويُقلل من ظهور التجاعيد، ومن الأفضل تقشير البشرة مرة كل أسبوع.

مقشر القهوه – Coffee Scrub

يقضى على خلايا الجلد الميت وبالتالى يساعد على تفتيح البشره وعلاج المناطق الغامقه من الجلد ويحسن من مظهر البشره ويديلها نضاره وحيويه من اول استخدام

5- حماية البشر من أشعة الشمس: تُسبب أشعة الشمس العديد من الأضرار على البشرة، ويُمكن حمايتها من خلال استخدام الكريمات الخاصة بالوقاية من أشعة الشمس، والتي تحتوي على عامل حماية بدرجة 15 فما فوق، ويتم اختيار النوع المناسب للبشرة للحصول على فوائده المطلوبة.

واقي الشمس Sun Screen

كريم واقي للشمس يحتوي على 9 فلاتر ومقاوم للماء ومناسب لكل انواع البشره بعامل حمايه SPF50 و هيحمى بشرتك من اشعة الشمس الضاره ويقلل من الاكسده وظهور التجاعيد على المدى البعيد ويحارب البقع الداكنه ويرطب البشره

واقى الشمس – Sun Block

كريم من مكونات طبيعيه لحمايه فعاله ضد اشعة الشمس الضاره

هيحمى بشرتك من اشعة الشمس الضاره ويقلل من الاكسده وظهور التجاعيد على المدى البعيد ويحارب البقع الداكنه ويرطب البشره

6- تدليك الوجه: وهو من طرق العناية بالبشرة المهمة لمنحها النضارة، ويُدلك الوجه بهدف تنظيفه والوقاية من ظهور التجاعيد، كما يمنح البشرة الحيوية اللازمة. استخدام الأقنعة: تُستخدم الأقنعة لتنشيط البشرة وشدها، ويُمكن استخدام الأقنعة المحضرة منزليًا، والتي تحتوي على مكونات طبيعية مثل العسل، والبيض، وماء الورد، وزيت اللوز، وغيرها، ويُفضل استخدام الأقنعة مرة واحدة كل أسبوع على البشرة النظيفة.

7- منتجات مكافحة الشيخوخة: تحتوي هذه المستحضرات على مكونات تُؤخر ظهور علامات الشيخوخة، ويُمكن البدء باستخدامها في منتصف العشرينات من العمر، فهذه المنتجات تمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنها تسمح بإنتاج الكولاجين، وتُحسن من مرونة الجلد، ويُفضل استخدام المستحضرات التي تحتوي على فيتامينات A ،E ،C

كريم الكولاجين – Collagen Cream

منتج دهنى القاعده غنى بمضادات الاكسده ومواد مقاومه للتجاعيد ومرطب قوى لبشرتك

هيقاوم التجاعيد وهيديلك نضاره وحيويه لبشرتك ويساعد على تجديد خلايا البشره وعلاج اثار الحبوب والجروح والحروق ويعالج الهالات السوده ويرطب بشرتك بعمق

8- تغذية البشرة: مع التقدم في السن تحتاج البشرة إلى التغذية الجيدة للحفاظ على نضارتها وإشراقها، وذلك من خلال استخدام منتجات غنية بمضادات الأكسدة وفيتامينات A ،E وغيرها من المكونات الطبيعية التي تحارب الجذور الحرة، وتمنع ظهور علامات تقدم السن على البشرة، ويُفضل أيضًا استخدام الكريمات المغذية في الليل للحصول على فوائد أكبر.

زبدة الشيا – Shea Butter

تقاوم اثار التجاعيد واثار الحبوب والجروح والحروق وترطب البشره بعمق وتساعد على توحيد لون البشره وتقاوم الهالات السوداء.

9- النظام الغذائي: يمنح النظام الغذائي المتوازن البشرة التوهج والنضارة المطلوبين، ولهذا يجب تناول الكثير من الفواكه والخضروات، لأنها غنية بمضادات الأكسدة، كما يجب أن يشمل النظام الغذائي كمية كافية من الكربوهيدرات، والبروتين، والدهون، والفيتامينات، والمعادن، إلى جانب تناول ما لا يقل عن 6-8 أكواب يوميًا من الماء لطرد السموم من الجسم والحفاظ على ترطيب البشرة.

اضغط على لينك منتجات الشعر والبشرة من اشري ناتشرال Ashry Natural :

واللتي تتميز بافضل منتجات الشعر والبشرة الطبيعية ولانها تستخدم افضل انواع الزيوت المعصورة على البارد لتحقيق اقصى استفادة من الفيتامينات والمعادن الموجودة بالزيوت الطبيعية وايضا لانها تستخدم مواد طبيعية مئة فى المئة بدون استخدام اي مواد مضرة للشعر او البشرة .

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *