اشترى 5 قطع صابون طبيعى واحصل على 20% خصم استخدم الكوبون ASOP20 * عرض لفترة محدودة

فوائد المخمرية للجسم

فوائد المخمرية للجسم

فوائد المخمرية للجسم هي أحد أنواع المستحضرات التجميلية اللتي انتشرت مؤخرا فى مجال العناية بالبشرة و انتشر استخدامها في دول الخليج مثل الإمارات والسعودية بالإضافة إلى السودان واليمن وغيرها من الدول الأخرى، ولاقت رواجاً سريعاً بين النساء حيث يدخل في إعدادها زيوت طبيعية عطرية ولا يستخدم هذا المستحضر للتعطير فقط بل يتعداه للترطيب والتفتيح

فوائد المخمرية للجسم :

1- امنه تماما على البشرة 

تتكون مخمرية الجسم من المواد والزيوت الطبيعية التي توفر الأمان الكامل لجسم وبشرة المرأة، إذ تحتوي في معظم مكوانتها على الجلسرين، والفازلين، والزيوت الطبيعية العطرية ونفاذة الرائحة.

2- تمنح رائحة معطرة تدوم لفتراتٍ طويلة

توفر المخمرية رائحة عطرة وجميلة جدا ونفاذة للمرأة، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتوي عليها المخمرية، فهناك أيضا العديد من الروائح المتنوعة للمخمرية فهي ليست ثابتة على رائحة معينة، وأيضا من مميزاتها أن رائحتها تدوم لمدة طويلة جدا مقارنة بالروائح العطرية الأخرى القصيرة المدى، فهي يمكن أن تمتد لبضعة أيام وليست ساعات فقط.

3- تساعد المخمرية على إزالة الروائح الكريهة من الجسم

فمع الدوام على استخدامها سوف تختفي تماما روائح العرق الكريهة التي تشتكي منها بعض النساء والفتيات، وأيضا مع استخدامها الدائم على الأقدام، ستساعد على زوال واخفاء روائح الأقدام الكريهة عند المرأة.

4- تساعد المخمرية على تفتيح  الجسم

وذلك بفضل مكوناتها الطبيعية التي تعمل على تفتيح مسامات الجسم، وزوال البقع الداكنة منها والتي تسبب في كثير من الأحيان إحراج للمرأة، وخاصة منطقة الكوع، والركبتين، والرقبة، فهذه المناطق غالبا ما تكون داكنة عند بعض النساء.

5- تعمل على توفير الترطيب الكامل للبشرة

وإمدادها بالنعومة والحيوية، مما يعمل ذلك على عدم جفاف البشرة نهائيا، وظهور الخطوط البيضاء التي تسببها جفاف البشرة

6- تقلل من ظهور تجاعيد البشرة وكرمشتها

بفضل الجلسرين والفازلين الموجودين في مكونات المخمرية، والذان يساعدان على حبس الرطوبة داخل الجلد، وعمل طبقة عازلة تمنع فقدان هذا الترطيب.

7- تساعد على علاج تشققات الأقدام

فهي تعمل على ترطيب فائق للأقدام، وخاصة الكعوب، وتمد البشرة بالتغذية الكاملة، وتخلص الأقدام من الجلد الميت، وتعيد حيوية الخلايا مرة أخرى.

طريقة استخدام  المخمريه على الجسم :

بعد الاستحمام استخدمى كميه مناسبه من المخمريه على منطقة الرقبه وتحت الاذن ومنطقة اعلى الكف وممكن تستخدميها على المناطق الجافه لترطيبها

ونظرا لفوائد المخميرة العديده للجسم بجانب رائحتها الذكية فلذلك قمنا بتوفيرها ليكى بأعلى جودة وبروائح مختلفة وزيوت طبيعية عطرية مكونة من

( شمع عسل, شمع ميكرو كريستالين, فيتامين E, زيت جوز الهند, زيت الجوجوبا )

وتقدرى تطلبيه اونلاين من خلال اللينك :

مخمريه برائحة مون سباركل Makhmaria Moon Sparkle

مخمريه بعطر مون سباركل تفوح من العطر رائحة الزهور والفواكه و تدوم طويلا

مخمريه برائحة سي – Makhmaria Si

مخمريه بعطر شرقى زهري للنساء لرائحة عطريه مثيره ومميزه

مخمريه برائحة العود – Makhmaria Oud

مخمريه بعطر العود الشرقى تفوح من العطر رائحة خشبية تدوم طويلا ومناسبه للجنسين

 

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


has been added to your cart.
Checkout