اشترى 5 قطع صابون طبيعى واحصل على 20% خصم استخدم الكوبون ASOP20 * عرض لفترة محدودة

اهم الزيوت لتقوية الرموش

اهم الزيوت لتقوية الرموش

اهم الزيوت لتقوية الرموش فجميعنا نحلم برموش طويلة وكثيفة حيث تمنح الرموش الطويلة والكثيفة سحراً خاصاً للعيون فهي تزيد من جمال وجاذبية المرأة، مما يجعل الفتيات والنساء يبحثن جاهدات عن طرق لجعل رموشهن أطول وأكثف.

فتواجه بعض النساء مشكلات تسبب تساقط الرموش وقلة كثافتها فالمنطقة حول العينين حساسة جداً ولهذا السبب فهي معرضة للأضرار أكثر من غيرها، وتتعدد أسباب قلة كثافة الرموش ومنها؛ الوراثة، والتغيرات الهرمونية، وحدوث التهابات في العين، وفرك العيون بقوة، وعدم إزالة المكياج عن العيون أو النوم به حيث من الضروري جداً إزالة المسكارا ومكياج العيون قبل النوم.

ولكن هذا لا يعيق الحصول على رموش طويلة وكثيفة وهنا نذكر لكم اهم الزيوت الفعالة اللتي تساعد بشكل ملحوظ في تطويل وتكثيف الرموش طبيعياً .

اهم الزيوت لتقوية الرموش :

1- زيت السمسم

يعمل زيت السمسم على تقوية الرموش والحد من تساقطها لاحتوائه على الفيتامينات السائلة والمعادن والمغذيات الدقيقة، إضافة إلى فيتامين E وفيتامين B وفيتامين A والكالسيوم والنحاس والحديد والزنك، كما يساعد على تطويل الرموش لغناه بالأحماض دهنية مثل حمض الأوليك واللينوليك وحمض البالميتيك، التي لا يقوم جسمنا بإنتاج هذه الأحماض.

2- زيت اللوز الحلو

زيت اللوز الحلو يحتوي على فيتامينات هامّة كفيتامين B1 و B6 وفيتامين E، ويحتوي على مواد مضادة للأكسدة، والحديد، والبوتاسيوم والدهون وغيرها، وجميع هذه العناصر لا تسهم بتطويل الرموش وتكثيفها فحسب بل تساعد في زيادة لمعانها أيضاً.

3- زيت اللافندر

يساعد تدليك الرموش بواسطة زيت اللافندر بانتظام على تقوية الرموش وتكثيفها، ويحارب الجذور الحرة الضارة، كما يحتوي على المغذيات الغنية والمهدئة والمواد المضادة للبكتيريا وللميكروبات، ولذا فإن بضع قطرات منه كفيلة بحصولك على رموش طويلة وكثيفة.

4- زيت الليمون

الليمون غني بمضادات الأكسدة ويساعد على تعزيز الدورة الدموية مما يؤدي تطويل الشعر، كما يحتوي على فيتامين سي الذي يعزز إنتاج الكولاجين ويساعد على التخفيف من تساقطه.   يحتوي قشور الليمون على الفيتامينات A وB وC، وعلى عناصر غذائيّة أخرى تساهم في تعزيز نموّ الرموش وتكثيفها.

5- زيت الجوجوبا 

  • ترطيب الرموش: يساعد على ترطيب بصيلات وشعر الرموش لتحميها من التساقط والتكسر دون أن تسبب الضرر لها
  • تعزيز نمو الرموش: لأنه يساهم في تغذية الرموش، فإنه من الممكن أن يعمل على تعزيز نمو الرموش بشكل أفضل.

هذه هي اهم الزيوت الطبيعية لتقوية الرموش لذلك قمنا بتوفيرهم ليكى فى عبوة واحده عبارة عن سيرم للرموش و بأعلى جودة وتقدرى تطلبيه اونلاين من خلال اللينك

سيرم الرموش – Eyelash Serum

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *